Social Icons

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

تسرب مياه الامطار من سقف احد استادات كاس العالم

اخبار رياضية
 قال القائمون على استاد  جارينشا وهو أغلى الاستادات الاثني عشر التي شيدت أو تم تجديدها لاقامة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 إنه يفتقر لوجود سقف محكم قبل أقل من ثمانية أشهر من انتهاء العمل به.

وستطلب وكالة سيكوبا المحلية الحكومية والتي تدير استاد  جارينشا  في برازيليا من الشركة التي قامت باعادة بناء الاستاد توضيحات بشأن تسرب مياه المطر خلال مباراة جرت مطلع الأسبوع الحالي بين منتخبي البرازيل وتشيلي لكرة القدم النسائية.
وذكرت  وسائل إعلام ان منطقة من المدرجات السفلى كانت ممتلئة بمياه الأمطار على الرغم من ان وكالة سيكوبا قللت من حجم المشكلة قائلة إن التسريب لم يكن خطيرا ولن يؤثر على اي من المباريات التي ستقام هناك خلال كأس العالم  المقبل.
وقالت سيكوبا  "نظرا لانه استاد جديد وفخم ومعقد فان بعض النقاط الصغيرة يتم تصحيحها حتى الآن ويجري اختبارها لكن لا يوجد ما يمنع تشغيل الاستاد أو إقامة المباريات هناك."
اخباررياضية
وتكلف جارينشا وهو الاستاد الوطني في العاصمة برازيليا أكثر من 1.2 مليار ريال حوالي(508.99 مليون دولار) وسيشهد إقامة ست مباريات بكأس العالم بما في ذلك مباراة في دور الثمانية ومباراة تحديد المركز الثالث.
وافتتح الاستاد في مايو  الماضي واستضاف المباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات بين البرازيل واليابان في يونيو  وقال مسؤولو الاستاد إنه شهد اقامة 17 حدثا كبيرا بما في ذلك عدة مباريات في دوري الدرجه الاولى

وتعاني  البرازيل  من  موجة احتجاجات  كبيرة  بسبب تدني  الوضع  الاقتصادي  بالبلاد  الا ان  الفيفا  تجدد  ثقتها  بالبرازيل  
يذكر ان  هنالك  بعض  الملاعب  بالبرازيل 2014  لم  يتم  الانتهاء  من  العمل بها  حتي  الان  علي  الرغم  من  اقتراب  موعد  البطولة  في  يونيو  المقبل  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق