Social Icons

الأربعاء، 19 فبراير 2014

باريس يسحق بايرن ليفركوزن برباعية في عقر داره

http://akhbarsport198.blogspot.com


سحق باريس سان جيرمان منافسه بايرن ليفركوزن الالماني برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الألمانية بملعب باي أرينا وسط غضب من جماهير ليفركوزن نتيجة الخسارة المذلة لفريقهم.
اخباررياضية
سجل ماتويدي الهدف الاول لباريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الثالثة ثم سجل إبراهيموفيتش في الدقيقة 39 من ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عاد النجم السويدي ابرا وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له واختتم كاباي صفقة النادي الفرنسي الجديدة أهداف الفريق بإحراز الهدف الرابع ليضع النادي الألماني في مهمة شبه مستحيلة على ملعب الأمراء.

بخطة هجومية ، خاض سامي هيبيا المدير الفني لبايرن ليفركوزن ،لقاء أمراء باريس ،فاللعب بثلاثة مهاجمين ،هم ،كيسلينج ،و سيدني سام ، و سون هيونج مين ،كان رسالة ضمنية أنه يدخل اللقاء ،وأمامه فرصة لتحقيق الفوز ،على أرضه ،كما أن وسط الملعب المتواجد به كل من كاسترو ،وبيندر ، دعّم هذا الاتجاه.
اخباررياضية
ولم تكن رغبة باريس سان جيرمان أقل من بايرن ليفركوزن في تحقيق الفوز ،فلعب لوران بلان المدير الفني للنادي الباريسي بخطة هجومية منذ الوهلة الأولى للمباراة ،فأشرك نجمه زلاتان إبراهيموفيتش ،وإزكويل لافيتزي ،ولوكاس مورا في الهجوم.

هناك 3 تعليقات:

  1. جزاكم الله خيرا على المجهوووووووود

    ردحذف
  2. Thank you very much for accepting the comment
    شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض|شركة مكافحة الفئران بالرياض|شركة تنظيف فلل بالرياض |تنظيف موكيت بالرياض
    كفاة الاعمال المنزلية من خدمة تنظيف اومكافحة للحشرات او مزيد من الخدمات تفضل الرابط التالى
    www.nileriyadh.com

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف