Social Icons

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

غانا تحقق فوزا كبيرا علي مصر وتقترب من نهائيات البرازيل

مدونة اخباررياضية
اقتربت غانا بشدة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل بعد أن استغلت اخطاء دفاعية فادحة لمنتخب مصر لتحقق فوزا كبيرا 6-1 في كوماسي في جولة الذهاب بالدور الأخير بالتصفيات الافريقية يوم الثلاثاء.
واحتاجت غانا إلى خمس دقائق فقط لاختراق الدفاع المصري المرتبك عبر اسامواه جيان مهاجم العين الإماراتي الذي سدد باتقان من داخل منطقة الجزاء في مرمى الحارس شريف إكرامي.
وشق مايكل ايسين طريقه وسط الدفاع المصري قبل أن تصطدم الكرة بوائل جمعة الذي حولها إلى شباك إكرامي الذي بدا أنه عانى من إصابة لتضاعف غانا تفوقها في الدقيقة 22.
وقلص صانع اللعب محمد أبو تريكة الفارق لمصر في الدقيقة 41 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح محمد صلاح مهاجم بازل السويسري.
لكن عبد المجيد واريس سجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 ثم سجل جيان الهدف الرابع بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني.
وأحرز سولي مونتاري الهدف الخامس لغانا من ركلة جزاء في الدقيقة 73 ثم أكمل كريستيان اتسو السداسية قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي للقاء.
وستقام مباراة العودة في القاهرة يوم 19 نوفمبر تشرين الثاني القادم والتي ستكون فيها مهمة المنتخب المصري شبه مستحيلة إذ يحتاج إلى الفوز بخمسة أهداف مقابل لا شيء اذا اراد التأهل لنهائيات البرازيل.
واستغلت غانا الاهتزاز لخط دفاع مصر لتسجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول بعد أن سيطرت على مجريات اللعب.

وضغط الفريق المضيف بقوة في البداية لكن واريس أضاع أول فرصة بعد تمريرة من سولي مونتاري.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق