Social Icons

السبت، 28 ديسمبر 2013

مانشيستر يونايتد يفوز بفضل ويلبك

فاز مانشستر يونايتد حامل اللقب  وتابع صحوته محققاً فوزه الرابع على التوالي بعد 4 مباريات متتالية دون تذوق طعم الانتصار اخباررياضية ، وذلك عندما تغلب على مضيفه نوريتش سيتي 1-0. ويدين مانشستر يونايتد الذي خاض المباراة في غياب نجميه واين روني   روبن فان بيرسي بسبب الإصابة، بفوزه إلى مهاجمه داني ويلبيك الذي دخل مطلع الشوط الثاني  الويلزي راين غيغز.
اخباررياضية

وسجل ويلبيك الهدف الوحيد عندما قطع كرة حاول المدافع راين بينيت تشتيتها فارتطمت بقدمه وبقدم المهاجم الدولي  خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" وتهيأت داخل المنطقة فانطلق نحوها ويلبيك وراوغ الحارس جون رودي وتابعها داخل المرمى الخالي (57). وهي المباراة الثانية على التوالي لليونايتد خارج القواعد والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة بعد فوزه على مضيفيه استون فيلا 3-صفر وهال سيتي 3-2، وهو سيخوض مباراتين متتاليتين على أرضه أمام توتنهام وسوانسي  قبل أن يحل يصدم مع تشلسي في المرحلة الثانية والعشرين.
اخباررياضية
وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز السادس مؤقتاً برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف خلف ايفرتون الذي يستضيف ساوثهامبتون غداً، وبفارق نقطة واحدة أمام نيوكاسل الذي يستضيف آرسنال غداً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق