Social Icons

الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

اوزيل يقود الارسنال للفوز علي نابولي

مدونة اخباررياضية


 أحرز مسعود اوزيل هدفه الأول مع ارسنال وصنع آخر ليقود الفريق الانجليزي للفوز 2-صفر على نابولي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.
وواصل الالماني اوزيل الذي انضم مؤخرا لارسنال في صفقة قياسية للنادي من ريال مدريد تألقه مع الفريق اللندني وقاده لانتصاره الثاني على التوالي في دوري الأبطال.
وسجل اوزيل الهدف الأول بتسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة متقنة من آرون رامسي في الدقيقة الثامنة.
وتوغل صانع لعب منتخب المانيا من اليمين ومرر الكرة نحو الفرنسي اوليفييه جيرو الذي لم يجد صعوبة في إضافة الهدف الثاني من مدى قريب في الدقيقة 15.
وصنع اوزيل أكثر من فرصة أخرى لزملائه لتسجيل المزيد من الأهداف لكن متصدر الدوري الانجليزي اكتفى بالهدفين وخرج بالنقاط الثلاث.
وبدد اوزيل بعرضه الرائع أي شكوك حول مدى أحقيته في المبلغ الذي دفعه ارسين فينجر للحصول على خدماته من ريال وبلغ 43 مليون جنيه استرليني (60 مليون دولار) بفضل تحركاته وتمريراته.
وقال فينجر إنه لا يتذكر آخر مرة لعب فيها فريقه - الذي يتصدر الدوري الانجليزي الممتاز بفارق نقطتين - بمثل هذه الطريقة الرائعة كما فعل في أول 45 دقيقة.
وابلغ فينجر - الذي احتفل بمرور 17 عاما على توليه المسؤولية في ارسنال هذا الاسبوع - مؤتمرا صحفيا "كان الشوط الأول رائعا. أنا سعيد.. كانت مباراة ممتعة للغاية."
وقال عن اداء اوزيل "يجب أن تجلس هنا وتستمع. نحن محظوظون بوجوده معنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق