Social Icons

الأحد، 20 أكتوبر 2013

اخفاق برشلونة واتليتكو فى تحقيق رقم قياسي بدوري اسبانيا

مدونة اخباررياضية


أخفق برشلونة واتليتيكو مدريد في معادلة الرقم القياسي لأفضل بداية في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما تعادل الأول مع اوساسونا بدون أهداف وخسر الثاني 1-صفر أمام اسبانيول يوم السبت.
وفاز برشلونة واتليتيكو في أول ثماني مباريات وكانا في حاجة إلى فوز جديد لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم ريال مدريد في موسم 1968-1969 عندما حقق تسعة انتصارات متتالية.
وأصبح رصيد برشلونة المدافع عن اللقب 25 نقطة متقدما بنقطة واحدة على اتليتيكو وثلاث نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.
وشارك ليونيل ميسي الذي لم يظهر في أي مباراة منذ نهاية الشهر الماضي بسبب الإصابة في آخر 25 دقيقة لكن حتى أفضل لاعب في العالم لم يتمكن من مساعدة برشلونة على اختراق دفاع مضيفه اوساسونا.
وفي برشلونة سجل تيبو كورتوا حارس مرمى اتليتيكو هدف اسبانيول الوحيد بطريق الخطأ في مرماه بقدمه بعدما خدعته كرة عرضية من ناحية اليسار في الدقيقة 54.
وفي مدريد أحرز انخيل دي ماريا الهدف الأول بتسديدة خادعة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بينما أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
واحتسبت ركلة الجزاء بعد عرقلة البديل جاريث بيل أغلى لاعب في العالم بعدما توغل بسرعته داخل منطقة الجزاء.
وكان بوسع ريال الفوز بعدد اكبر من الأهداف لولا التألق الاستثنائي لحارس ملقة ويلي كاباييرو الذي لم يكن من الممكن أن يلومه أحد لو دخل مرماه خمسة أو ستة أهداف على الأقل حتى انه تلقى تحية من مشجعي ريال.

ويأتي الفوز بمثابة دفعة معنوية جيدة لريال مدريد الذي يدربه الايطالي كارلو انشيلوتي قبل مباراته المقبلة امام يوفنتوس الايطالي في دوري ابطال اوروبا الاربعاء المقبل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق